أساسيات الروليت الأوروبية

الأوروبيون ضد الأمريكيين

هناك نوعان من الروليت ، ال روليت كازينو الأسترالي والروليت الأوروبي. إذا كنت تريد أن تفهم الفرق بين العجلتين ، فإن الفارق الوحيد هو أن الروليت بها أصفار مقارنة بصفر في الروليت الأوروبي. الكازينوهات الأسترالية لها هوامش ربح ضخمة بفضل هذا الصفر المزدوج. لذلك ، من المهم أن تفضل لعب الروليت الأوروبي لكسب أرباحك الشخصية.

هذه الألعاب هي نفسها على الرغم من الفرق لديهم. كما أنها تتبع نفس القواعد ، باستثناء أن احتمالات أو مزايا المنزل مختلفة (2.7 ٪ للروليت الأوروبي و 5.7 ٪ للروليت الأمريكي.) هيكل الجدول والدخل متشابهة ، باستثناء 0. و 00. عدد الأصفار هو الفرق الوحيد بين النموذجين ، وهنا يكمن الاختلاف الرئيسي. الروليت الأوروبي هو الأكثر شعبية من الاثنين لأنه النسخة الفرنسية (الأوروبية) التقليدية من

دليل لعب الروليت الأوروبي عبر الإنترنت والفوز بأحد الأصول:

الاتصال بكازينو عبر الإنترنت والتسجيل كعضو. هذه هي الخطوة الأولى على وجه الخصوص لزيارة موقع ويب حسن السمعة يوفر للاعبي الروليت الأوروبيين دفعة عبر الإنترنت.

اختر الرهان أو الشريحة

هذه هي الخطوة التالية ، لأن لديك خيار اللعب باستخدام حساب حقيقي أو اللعب مجانًا. ابدأ اللعب مجانًا حيث يتعين عليك التدرب كثيرًا على تعلم الحبال ثم اكتساب الثقة بالنفس. أثناء اللعب مجانًا ، استخدم الرقائق التي يمكنك استخدامها لجعل جزء من رهانك. بالنسبة إلى الأجهزة الأخرى ، ستحتاج إلى النقر فوق الزر “الرهان الآن” قبل أن تتمكن من تحديد الشريحة. سوف تطلب منك الأجهزة الأخرى فقط اختيار رهانك.

ضع رهانك

حان الوقت الآن لوضع رهانك. حرك مؤشر الماوس فوق حقل المنافسة الذي تختاره على الطاولة. يتم تمييز الحقل المحدد ويتم عرض المدفوعات المقابلة في بعض الأحيان. فقط اضغط عليها ووضع الرهان.

رقص العجلة

الخطوة الأخيرة هي ببساطة النقر على “غزل” لتدوير العجلة. راقب عجلة الدوران حتى تتوقف. إذا توقفت الكرة المعدنية في الموضع الذي توقعته ، فسيتم إعلانك الفائز.

تلعب لعبة الروليت الأوروبية لتعظيم أرباحك وكسب مبلغ ضخم من المال.