استراتيجية لعبة ورق الكلاسيكية

يحتوي أسود أسود أسود الكلاسيكي على 4 ألعاب ورق ، وليس رهانات جانبية ، وحد رهان يتراوح بين 1 و 3000 ، ووفقًا للقواعد العادية (أي أن يكون التاجر في الـ 17 ، فإن الزوجي مسموح به) 9،10،11). يجب تطبيق الإستراتيجية الأساسية والفرق الوحيد بين ذلك وبين المتغيرات الأخرى هو أنه في لعبة البلاك جاك الكلاسيكية يتمتع اللاعب بفرصة اللعب مع لاعبين آخرين مثل كازينو حقيقي. على الطاولات العامة ، يمكن لثلاثة لاعبين اللعب في وقت واحد. ومع ذلك ، هذا لا يؤثر على الاستراتيجية المثلى لكل لاعب. على الطاولات العامة ، يقتصر كل لاعب على يد واحدة.

أكثر أنواع ألعاب الورق الشائعة شيوعًا مع 6 مجموعات من البطاقات ، دون وضعها جانباً ، يتراوح بين 1 و 1500 ويتوافق مع القواعد العادية. تم تحسين دليل الإستراتيجية الأساسية لهذا الإصدار من اللعبة: لعبة ورق في 888 كازينو يسمح للاعبين باللعب حتى 5 أيادي في وقت واحد. يمكن للاعبين أيضًا اختيار خيار “توربو” ، الذي يسرع اليدين بشكل كبير عن طريق إزالة الرسوم المتحركة للتاجر.

العوامة الأمريكية

كما هو مذكور في قواعد لعبة البلاك جاك ، هناك العديد من الاختلافات الرئيسية بين لعبة البلاك جاك الأمريكية والأقارب الأوروبي (يشار إليها في كثير من الأحيان باسم لعبة البلاك جاك في كازينوهات الإنترنت). ومع ذلك ، في إصدار كازينو 888 ، يتم وضع التاجر في 17 بدلاً من 17. والفرق الأكثر بروزًا هو البطاقة السوداء للتاجر على البلاك جاك الأمريكي. ومع ذلك ، فهي ذات صلة ضئيلة أو معدومة بالمقامرة عبر الإنترنت. تعتبر البطاقة السوداء مهمة إلى حد ما ، ولكنها مخصصة للاعبين الخرافيين في المقام الأول عندما يكون هناك العديد من الأشخاص في متناول اليد. لذلك ، لا توجد تغييرات كبيرة في الاستراتيجية الأساسية في هذا الإصدار الأمريكي. “توربو” متاح أيضًا في لعبة العوامة العربية.

بلاك جاك بريميوم وأمريكا بلاك جاك بريميوم

يشير الإصدار “علاوة” فقط إلى حدود النشر ، والتي يمكن تمديدها إلى 10000 وحدة إذا رغبت في ذلك. قبل بدء اللعبة ، تُقترح ثلاث فئات من حدود المراهنة لتغيير الحد الأدنى والحد الأقصى. ومع ذلك ، فإن الاستراتيجية هي نفسها بالنسبة للقواعد العادية.

لعبة ورق مجنون

يختلف لعبة ورق مجنون بشكل كبير عن معظم المتغيرات الأخرى المتوفرة في كازينو 888 ويتضمن ثلاثة خيارات للرهانات المتوازية. تلعب ضد التاجر على طاولة خاصة بعدة أيادي (حتى ثلاثة في نفس الوقت) بثلاثة فئات من حدود المراهنة. الحد الإجمالي للرهان في كل جهة هو مجموع حدود الرهان العادي والعادي للرهان في لعبة ورق. الرهانات الثانوية الثلاثة هي “777 الفوز بالجائزة الكبرى” ، و “أعلى رهان” و “رهان آمن”. يمنح الفوز بالجائزة الكبرى 777 للاعبين الفرصة للفوز بـ 1500 وحدة في رهان من وحدة واحدة إذا كانت أوراقهم الثلاثة الأولى (أول ورقتين وأول بطاقة ضرب) مساوية لـ 7. إذا كانوا جميعهم 7 ، فسوف يفوز اللاعب بـ 30000. هناك ليست قيمة كبيرة هنا والفرص هي أنها لا تستحق العناء. ومع ذلك ، يمكن أن يؤدي هذا إلى ربح كبير ، وهو أمر غير ممكن عادة مع لعبة ورق.

أعلى توزيع الورق يسأل اللاعبين الذين يلعبون لتحديد أعلى إجمالي. ينطبق هذا فقط إذا كنت تلعب بكلتا يديه وكان الرهان الصحيح هو 1: 1 أو 3 توزيعات تدفع 2: 1. إذا تلقيت لعبة ورق ، فإن كلتا اليدين تزيدان من ربحهما إلى 2: 1 وحتى 2: 1. 7: 2 إذا لعبت ثلاثة أيادي في وقت واحد. إنه يقدم قيمة جيدة وإذا كنت محظوظًا ، فقد يكون الأمر يستحق ذلك. ملاحظة: لا يمكن وضع اليد العليا إلا على يد واحدة. أيضا ، فإن الرهان الآمن يعطي قيمة جيدة من خلال إعطاء اللاعب فرصة للفوز بيد سيئة (12،13،14،15 أو 16 وليس له أي بطاقة أو ورقتين من نفس القيمة). لا ينتج عنها سوى 3: 2 ، والتي لا تتمتع بنفس نسبة السعر إلى الأداء مثل أعلى توزيع ورق ، ولكن نظرًا لأنها تحمي الأيدي الخاطئة ، فقد تعتبر هذا عرضًا لائقًا (على الرغم من أنك ستفقد بالطبع أيد أمينة ، والتي قلل من دخلك المحتمل ، يمكن لعب “الرهان الآمن” بثلاث أيدي في نفس الوقت.