فتحة الرهان آلة المعلومات

قبل تشغيل ماكينات القمار ، من الممكن دائمًا ضبط حجم الرهان وعدد حسابات الدفع. ماكينات القمار متعددة الاستخدامات بشكل لا يصدق ويمكن أن تستوعب مجموعة متنوعة من الميزانيات والأموال. يمكن أن تكلف الألعاب ما يصل إلى 1 في المائة لكل خط الدفع ، ويتم استخدام العملات المعدنية بدلاً من الدولارات. تتجنب العملات التعامل مع أسعار الصرف وهي العملة الوحيدة التي يمكن استخدامها لتشغيل ماكينات القمار.

يتم سرد جميع معلومات اللعبة ، مثل قيمة الرموز ، وتفاصيل جميع ألعاب المكافآت وشروطها ، في جدول الأجور. بعض الذمم الدائنة تسرد أيضًا نسب الاحتمالات لكل مجموعة. تختلف من لعبة إلى أخرى ولا توجد لعبتان بنفس النسب المئوية. جداول الدفع لديها أيضا وتكرار الزيارات. يعني الرجوع إلى لاعب ويمثل النسبة المئوية التي يجب على الكازينوهات العودة إليها خلال فترة زمنية. الباقي هو الهامش وكيفية تحقيق ربح. إذا كانت عالية ، على سبيل المثال 80 ٪ ، فهذا يعني أن 80 ٪ سوف تضطر في نهاية المطاف للعودة إلى اللاعبين. إذا كانت 90٪ لـ 100 جزء ، فيجب إعادة 90 جزءًا للاعب. تردد ضرب هو فرصة للعبة لتصل إلى مزيج الفوز.

بعض الألعاب لديها بالفعل رهان افتراضي محدد. يمكن أن تتراوح الحصة من 1 سنت لكل عملة إلى 100 دولار. يمكن زيادة الرهانات أو إنقاصها ، لكن يجب ألا تتجاوز الحد الأدنى أو الأقصى للحصة في اللعبة. في بعض الأحيان ، يوجد زر أقصى للرهان يقوم تلقائيًا بتعيين الحد الأقصى للرهان الذي تسمح به اللعبة. كشوف المرتبات الثابتة ، مما يعني أن اللاعب لديه خيارات أقل لعدد الخطوط أو عدد الخطوط التي يلعبها. هذه هي الطرق 1024 و 243 ماكينات القمار.

فتحات عموما بين التباين المنخفض والعالي. فتحات ذات تباين منخفض تجلب المزيد من الأرباح ولكن تدفع أقل. الفرق الأعلى له أرباح أقل ، لكنه أكثر سخاءً عند سداده.

نصائح استراتيجية مهمة

ماكينات القمار هي لعبة فرصة ولا تتطلب مهارات ألعاب تقريبًا. لا توجد طريقة لاستخدام مهاراتك للعب بشكل أفضل ، ولكن هناك طرقًا للعب أكثر ذكاءً ، والتي تكون قريبة جدًا من الإستراتيجية التي تحصل عليها باستخدام ماكينات القمار.

نصائح لإدارة التمويل

يمكن أن يكون إعداد حساب قبل تشغيل فتحات مفيدة مثل قواعد التعلم وجداول الدفع. تضمن إدارة التمويل الذكي أن اللاعبين لديهم ما يكفي من المال للعب طالما أرادوا ، وأنهم لا يخسرون أكثر مما يمكنهم تحمله.

بالنسبة لإدارة التمويل الجيدة ، فإن الخطوة الأولى هي وضع حد أقصى ، وهو الحد الأقصى المطلق الذي تريد خسارته. إذا تم الوصول إلى هذا الحد أثناء اللعبة ، فيجب أن تتوقف عن اللعب حتى إذا كنت مغرًا بالمتابعة. والخطوة الثانية هي إجراء تقدير تقريبي لوقت اللعب وإدراج الحد المحدد في المعادلة. لذا ، إذا كان لديك حد قدره 300 دولار وترغب في اللعب لمدة ثلاث ساعات ، فقم بحساب عدد الدورات لمدة ساعة والمبلغ الذي وضعته على كل سطر. تجعل ماكينات القمار من السهل الحفاظ على الميزانية ، لأنها وضعت بالفعل حدود المراهنة. الخطوة الأخيرة هي التحقق من سعر كل لعبة واختيار واحدة تناسب ميزانيتك. إذا كانت هناك لعبة لا يمكنك تركها ولكنها تتجاوز ميزانيتك ، فقد تحتاج إلى إعادة حساب والتضحية لمدة ساعة أو ساعتين من وقت لعبك للعب لعبتك المفضلة.