كيفية الفوز فتحات المسرحيات

قبل النقر على زر “تنشيط الفتحة عبر الإنترنت” ، يجب على اللاعبين عديمي الخبرة التفكير في تضمين استراتيجيات محددة لتقليل المخاطر المرتبطة بأموالهم ، وتعظيم وقت لعبهم ، وربما أرباحهم. ،

العديد من اللاعبين عديمي الخبرة مخطئون في اعتقادهم أن ماكينات القمار سهلة الفوز لأنها أبسط أنواع الألعاب. في الواقع ، فإن التدوير دون الاستراتيجيات المناسبة وإدارة الأموال هو أسرع طريقة لخسارة الأموال. خاصة بالنظر إلى ديناميات اللعبة والإيقاع السريع للرهانات.

ومع ذلك ، لا يوجد سبب لتشغيل ظهرك على ماكينات القمار على الإنترنت لأنها يمكن أن تكون مربحة. على الأقل إذا اتخذت قرارات مستنيرة بشأن إدارة الأموال واختيار الفتحة. فيما يلي بعض الاستراتيجيات والنصائح للعب ألعاب القمار على الإنترنت التي ستأسرك.

تحديد التمويل الخاص بك مقدما

اطلب من عشاق ماكينات القمار وسيخبرك أن أهم شيء يجب القيام به قبل البدء في تدوير البكرات هو تحديد حجم رصيدك. يختلف الحجم من لاعب إلى لاعب ، ولكن عليك أن تقرر مدى رغبتك في اللعب وربما تخسره.

من المستحسن أن يقوم لاعبو الفتحات الجدد بتعيين مبلغ محدد لكل جلسة من جلسات المراهنات. لا يتعين على اللاعبين فقط اتخاذ قرار بشأن هذا المبلغ ، ولكن أيضًا الالتزام به ، بغض النظر عن السبب. إذا لم يتم تخفيض ميزانيتك إلى أي شيء ، يجب ألا تستخدم المال أو الإيجار أو الكهرباء أو الطعام.

إذا كنت ترغب في لعب فتحات عدة مرات في الشهر ، يمكنك تقسيم الرصيد الثابت إلى مبالغ متساوية تم تعيينها لكل جلسة مراهنة. يوصي العديد من اللاعبين ذوي الخبرة في المبتدئين بإنشاء حساب مصرفي منفصل أو استخدام بطاقة ائتمان / خصم منفصلة مصممة خصيصًا لأغراض اللعب.

في هذا السياق ، تجدر الإشارة أيضًا إلى أنه من المستحسن تخصيص نصف المبلغ ووضعه في رصيدك عند تحقيق ربح. خلاف ذلك ، فإنك تخاطر بخسارة ما فزت به في الكازينو.

العب ماكينات القمار مع أقصى قدر من المكاسب الثابتة

تحتوي معظم الفتحات عبر الإنترنت على رواسب قصوى ثابتة أو رواسب ثابتة ثابتة ، في حين أن للفتحات الأخرى رواسب جبرية تدريجية تزداد تدريجياً. فكلما زاد عدد اللاعبين الذين يتصلون بالفتحات التقدمية بأموال حقيقية ، زادت سرعة الرهان.

ومع ذلك ، قبل أن تضع رهاناتك على جهاز ماكينات القمار التدريجي ، يجب أن تضع في اعتبارك أن هذه الألعاب تتميز عمومًا بتقلب أو تقلبات أعلى ، مما يعني أنها توفر أرباحًا أكبر وأقل تكرارًا. ، حتى أصغر الانتصارات نادرة في هذه المنافذ. بالإضافة إلى ذلك ، يقول الفطرة السليمة أن الجوائز لن تصل إلى ملايين الائتمانات لو أن اللاعبين حصلوا عليها بانتظام.

لهذا السبب ، سيكون من الحكمة اختيار الألعاب ذات الأرباح القصوى الثابتة ، حيث يكون الربح أقل ولكن أكثر تواتراً. انضم فقط إلى الشرائح التقدمية عندما تكون مستعدًا للمراهنة على الحد الأقصى لمبلغ الرهان للتأهل للفوز بالجائزة الكبرى ، أو عندما تكون مصممًا على جمع الرهان الذي سيغير حياتك. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن فرص الفوز بالجائزة الكبرى التقدمية تشبه إلى حد بعيد فرص الفوز في اليانصيب.

اختر ماكينات القمار على الإنترنت “بكميات كبيرة”

لقد أشرنا بالفعل إلى أي نوع من ماكينات القمار التي تحتاج إلى ترقبها. وبهذا المعنى ، توصي ماكينات القمار ذات الخبرة المبتدئين بالتمسك بما يسمى ماكينات القمار “السائبة”. مرة أخرى ، هذا هو الفرق ، الذي يشير إلى مقدار وعدد اللاعبين الذين يمكنهم الاعتماد على الفوز.

فتحات “فضفاضة” تقدم تباينًا أقل (وبالتالي فهي أقل تقلبًا ، مما يعني أنه يمكن للاعبين توقع عوائد أقل ولكن متكررة.) تتيح هذه الفتحات للاعبين تحقيق مكاسب ثابتة. متواضع ومناسب لأولئك الذين يهتمون بالترفيه الخالص مع ألعاب الكازينو.

فتحات “الضيقة” هي عكس أبناء عمومة “الفاسدين” تمامًا ، لذا يجب على اللاعبين المراهنة عليهم فقط إذا كان لديهم تمويل أكبر لإرشادهم خلال الجولات المفقودة حتى يخسرونها مما يجعلهم مزيجًا مربحًا رابحًا واستعادة خسائرهم.

طريقة سهلة لمعرفة أي من فتحات فضفاضة والتي هي ضيق فتح جداول الأجور الخاصة بهم. أولاً ، في بعض الحالات ، يتم إعطاء النسب المئوية للدفع. يوفر جدول الأجور ، بدوره ، معلومات حول الحد الأقصى للمكاسب التي يمكن تحقيقها في اللعبة: كلما ارتفعت المكافآت المحددة في جدول الأجور ، انخفضت الاحتمالات ، حيث أن المكاسب المربحة تكون أقل تواتراً بشكل عام. كما المكاسب أكثر تواضعا.