3 استراتيجيات لعبة ورق أساسية يجب أن تضعها دائمًا في الاعتبار

هل تريد أن تلعب لعبة ورق على الانترنت؟ نحن لسنا متفاجئين – لعبة ورق هي واحدة من ألعاب الكازينو الأكثر شهرة وشعبية على الإطلاق. ومع ذلك ، إذا كنت تريد أن تكون هذه اللعبة ممتعة وتربح القليل من المال ، يجب عليك استخدام استراتيجية لعبة ورق تمنحك ميزة. إن معرفة ما يجب القيام به في المواقف المختلفة بأيدي مختلفة يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا إذا تركت رصيدك في الظلام أو الزحف في المنطقة الحمراء. لا تقلق ، فإن الاستراتيجيات الأساسية للبلاك جاك سهلة التعلم وأساسية. اتبع هذه النصائح ولن تكون لعبة البلاك جاك سهلة ومثيرة فحسب ، بل ستزيد أيضًا من فرصك في الفوز.

1. لا تشارك 5 و 10

عبر الإنترنت أو مباشرة ، إذا تلقيت زوجًا من 5s أو زوجًا من 10s (بما في ذلك بطاقات الوجه) ، فسيُطلب منك فصلهما. حتى لو كانت هذه فكرة جيدة – مهلا ، لديك الآن فرصتان للتغلب على التاجر بدلاً من واحدة! – إنها حقا ليست كذلك.

إذا كان لديك خمسين ، فأنت بالفعل في العاشرة ، أقل بقليل من نصف توزيع الورق الفائز. هناك أربعة أضعاف عدد البطاقات بقيمة عشرة في اللعبة مثل البطاقات الأخرى لأنها جميعها 10 بطاقات وبطاقات وجه. هذا يعني أنك ستقترب من توزيع الورق الفائز إذا حافظت على الخمسة معًا.

وينطبق الشيء نفسه على العشرينيات: من المغري فصلهما ومحاولة الحصول على يديك ، لكن لديك بالفعل أفضل توزيع ورق في اللعبة. من المخاطرة بمكان الفصل بين ذلك والأمل في أنه أفضل. هو عقدهم مع بعضهم البعض وكن على يقين من الفوز في توزيع الورق.

لذلك لا تقسمه إذا كان لديك اثنين أو خمسين. إذا كنت تضغط على الرقم 5 أو تضاعفه (بناءً على ما لدى الوكيل) وتبقى دائمًا على الرقم 10 ، يكون لديك فرصة أفضل للحصول على يد قوية.

2. لا تحتاج إلى تأمين

عندما يتم التعامل مع البطاقات وتكون البطاقة الأولى للتاجر هي الآس ، يُعرض عليك وضع رهان تأمين. هذا يعني أنك تراهن على نصف رهانك الأصلي بأن يكون لدى الوكيل لعبة ورق طبيعية – يأملون أن تكون البطاقة الثانية عبارة عن بطاقة صور. إذا كان رهانك الأولي 10 دولارات أمريكية ، فقد استثمرت 5 دولارات أمريكية في التأمين. إذا كان لدى الوكيل لعبة ورق طبيعية ، فستتلقى أرباحًا بقيمة 10 دولارات لكنك تفقد رهانك الأصلي. لذلك ، أنت تدفع. إذا لم ينتج الموزع 21 عامًا ، فلا يزال لديك فرصة لهزمه بيدك. تبدو جيدة ، أليس كذلك؟

حسنًا ، إن احتمال فوزك برهان التأمين الخاص بك والتاجر لديه لعبة ورق طبيعية هو 9: 4. لذا ، إذا لعبت رهان التأمين 130 مرة ، فستربح 40 مرة وتفقد الرهانات. 90 آخرين. مما يعني خسارة المال على المدى الطويل ، وهو أمر لا تريده بالتأكيد. اتبع نصائحنا – لا تأخذ التأمين.

3. دراسة بطاقة استراتيجية البلاك جاك الأساسية

أعلم أن هذا يبدو مصدر إزعاج ، لكن إليكم أكبر توصيتي: احصل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وافتح لعبة البلاك جاك على الإنترنت في كازينو بلانيت 7 عبر الإنترنت في نافذة واحدة وافتح لوحة إستراتيجية البلاك جاك الأساسية في نافذة أخرى ، ثم العب ، في البداية يصبح الأمر بطيئًا ، قد يبدو ذلك مزعجًا ، ولكن على المدى الطويل ، سيساعد اللعبة كثيرًا. عنجد. إذا كنت تريد حقًا كسب بعض المال أثناء اللعب ، فأنت بحاجة إلى معرفة أفضل ما في أي موقف ، وتعلم العزف على اللوحة أثناء اللعبة هو أفضل طريقة للقيام بذلك.

ليس من الضروري تذكر كل شيء ، وبما أن المواقف نفسها تستمر في التكرار ، فمن السهل السيطرة على الموقف عند اللعب. إذا حصلت على 13 أو 14 ، فتذكر أنه إذا كان لدى التاجر رقم أقل من 7 واضغط على كل رقم آخر. سهل. من الواضح أن هذه الطريقة مزعجة بشكل خطير عند لعب لعبة البلاك جاك المباشرة ، ولكن إذا كنت تتذكر اللوحة بشكل كافٍ ، فسيكون ذلك مفيدًا حتى إذا كنت لا ترى ذلك.

الآن وقد أصبحت مستعدًا لممارسة استراتيجيات لعبة البلاك جاك الأساسية هذه ، نوصي بمزيد من النجاح: قم بزيارة كوكب 7 كازينو ولعب لعبة البلاك جاك على الإنترنت مجانًا قبل ممارسة أي أموال. هذا صحيح – من أجل. مجانا. نحن نعلم أننا مجانين بما يكفي لإعطائك هذه النصائح الرائعة والسماح لك باختبارها قبل أن تجلب أموالًا حقيقية ، لكننا فقط نقود السيارة. نحن نعتقد أنك سوف ترغب في ذلك.